{ منتدى فتيات المستقبل }



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاء تسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 اسفة من شان الفترة الاخيرة يا اصدقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
leyla471
مشرفة
مشرفة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 1499
العمر : 18
من اين عرفت المنتدى : صدفة
العمل/الترفيه : الرسم
نقاط : 33416
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

مُساهمةموضوع: اسفة من شان الفترة الاخيرة يا اصدقاء   الخميس يناير 07, 2010 7:11 am



الى كل اعضاء المنتدى
اسفة كثيرا لانني لم اعد اشارك كثيرا في منتدانا الرائغوهذا لانني اخصص كل وقت فراغي للدراسة فانا اريد ان احصل على معدل جيد في الفصل الثاني لكنني ساحاول ان اخصص وقتا لاتطلع على اخبار المنتدى والى اللقاء
في امان الله







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحلا عنواني
بنوتة خبيرة
بنوتة خبيرة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 949
العمر : 21
من اين عرفت المنتدى : صدفة/دفــــــئ الثـــــــــلوج
العمل/الترفيه : طالبه متفوقه /النت والتسوق
نقاط : 30553
تاريخ التسجيل : 07/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسفة من شان الفترة الاخيرة يا اصدقاء   الخميس يناير 07, 2010 7:26 am


  • السلام عليكم
  • حتى انا مثلك ما صرت ادخل كثير على المنتدى
  • عشان بعد شهرين تبدا الاختبارات النهائية
  • دايما الكتاب معاي وين مارحت
  • وعد مني انشاء الله بعد الاختبارات ادخل كتير

الحلا عنواني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قرة عين ابيهآ
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 2464
العمر : 25
من اين عرفت المنتدى : www.ftiat.yoo7.com
العمل/الترفيه : ادارة المواقع
نقاط : 37841
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسفة من شان الفترة الاخيرة يا اصدقاء   الخميس يناير 07, 2010 1:42 pm


الى عضوات منتداي الكريمات

انا لا اريد ان يدخل احد على المنتدى وهو لم ينتهي من الدراسة

لأن المنتدى اولا واخيرا لن يفيدك اذا رسبتي في المدرسة واعدتي السنة مرة اخرى


كما يقول المثل (اللي يتعب يلعب)

يعني اللي يتعب السنة كلها بلعب في اخر السنة وهو مرتاااح

وشكرا







[center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
leyla471
مشرفة
مشرفة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 1499
العمر : 18
من اين عرفت المنتدى : صدفة
العمل/الترفيه : الرسم
نقاط : 33416
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسفة من شان الفترة الاخيرة يا اصدقاء   الخميس يناير 07, 2010 6:11 pm

اي والله معاك حق وشكرا عالردود المفيدة







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وســــــــــــــام
مشرفة
مشرفة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 1581
العمر : 22
من اين عرفت المنتدى : دليل المنتديات
العمل/الترفيه : الانترنت / تلميذة
نقاط : 32223
تاريخ التسجيل : 23/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسفة من شان الفترة الاخيرة يا اصدقاء   الخميس يناير 07, 2010 6:16 pm

ما احلاكم يا العضوااات لانكم تعتذرون لغيابكم
و المديرة اروووع مديرة لنصائحها الراااائعة و المفيدة
و انا ايضاااا في الايااام القادمة ستقل زيارتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
leyla471
مشرفة
مشرفة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 1499
العمر : 18
من اين عرفت المنتدى : صدفة
العمل/الترفيه : الرسم
نقاط : 33416
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسفة من شان الفترة الاخيرة يا اصدقاء   الجمعة يناير 08, 2010 9:54 am

شكرا عالرد يا احلى صديقة







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وســــــــــــــام
مشرفة
مشرفة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 1581
العمر : 22
من اين عرفت المنتدى : دليل المنتديات
العمل/الترفيه : الانترنت / تلميذة
نقاط : 32223
تاريخ التسجيل : 23/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسفة من شان الفترة الاخيرة يا اصدقاء   الجمعة يناير 08, 2010 2:29 pm

العفووو يا اروع قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غيمة صيف
مشرفة
مشرفة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 694
العمر : 20
من اين عرفت المنتدى : مـن خويـنــآ Google
العمل/الترفيه : النت والتصميم
نقاط : 32830
تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسفة من شان الفترة الاخيرة يا اصدقاء   الأحد يناير 17, 2010 7:06 pm

وانا مثلكم بناات










سبحـي واستمتعــي بـآلتسبيــح من الرآبــط !

http://www.shbab1.com/2minutes.htm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
leyla471
مشرفة
مشرفة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 1499
العمر : 18
من اين عرفت المنتدى : صدفة
العمل/الترفيه : الرسم
نقاط : 33416
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسفة من شان الفترة الاخيرة يا اصدقاء   الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 10:47 am

ياالله اديشكم حلوين ومتفاهمين وانشاء الله نبقى هيك دايما







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسفة من شان الفترة الاخيرة يا اصدقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
{ منتدى فتيات المستقبل } :: العام :: القسم...العام-
انتقل الى: