{ منتدى فتيات المستقبل }
جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Image-0463a82850
{ منتدى فتيات المستقبل }
جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Image-0463a82850
{ منتدى فتيات المستقبل }
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاء تسجيل دخول الاعضاء  

جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010

قرة عين ابيهآ
ديمة حبيبتي ورغد شبيهتي
ايناس
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي
بنوتة vip
بنوتة vip
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي

الساعة الان :
انثى
من اين عرفت المنتدى : من التصفح بالأنترنت
العمل/الترفيه : طالبه مجتهده القراءه والرسم والمعرفه والكتابه والأنشاد وتصفح الأنترنت

جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Empty
مُساهمةموضوع: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالجمعة يونيو 11, 2010 12:57 pm

جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 34568672040
جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 34568694041
لقراءة مواضيعي
فاأهلا وسهلا بــــــــــكـــــم
المفاجأه هي:
جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 41205304910
وهذا هو المقطع من أنشودة أنا دلوعه:
أنا دلوعه وأمورهـ....ياسلام انا دلوعه وحبوبه
ياسلام أناديمه الحلوهـ..أأه...أنا ديمه الحلوهـ ..أأه
دايــــــــماً دلــوعـــه............دايمــــــــاً دلــوعـــه
أنا ديما وأما أحلاني............دلوعه وما أزكـــانــي
وبحب الي بيحبوني............والله هم نور عيــونــي
ودايـــــماً دلوعه هيييييييه.........وديــــماً دلوعه هيييييييييه
مافي مثـلي يا شطار..............والله ومهما صـــــــــــار
بغني لآحلى الزوار,,,,,,,,,,,,,,,أنــــــــا ديما فني جبـــار
أنا دلوعه ياسلام,,,أنا أمورهـ ياسلام,,,أنا شطورهـ ياسلام
أنا ديمه بشار ,,,,,,,,,,,,,,,,,,وصوتي غطى كل الــدار
ياســـــــــــــــلام دلـــــــــــوعه,,,,,,,ياســــــــــــــلام دلـــــــــوعه
وردة
أنتهي المقطع
أتمنى يعجبكم وأستنى ردودكم
وردة
ايناس
بنوته جديدة
بنوته جديدة
ايناس

الساعة الان :
انثى
من اين عرفت المنتدى : من ابنة عمي
العمل/الترفيه : طالبة

جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالجمعة يونيو 11, 2010 5:51 pm

جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 897750
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي
بنوتة vip
بنوتة vip
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي

الساعة الان :
انثى
العمل/الترفيه : طالبه مجتهده القراءه والرسم والمعرفه والكتابه والأنشاد وتصفح الأنترنت

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالإثنين يونيو 14, 2010 2:54 pm

شكر للمرور[/b]
ايناس
بنوته جديدة
بنوته جديدة
ايناس

الساعة الان :
انثى
من اين عرفت المنتدى : من ابنة عمي

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالإثنين يونيو 14, 2010 6:47 pm

mbrooooooooooooooooooooooooooooooooooook ya 3sl
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي
بنوتة vip
بنوتة vip
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي

الساعة الان :
انثى

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالأربعاء يونيو 16, 2010 11:24 pm

شوهد 12مرهـ
غير ايناس هي الي ردت
انا زعلت منكم كثيرررر
وذا ما شفت ردود ما راح أجي المنتدى ولا اسوي مواضيع لاني زعلانه مرهـ ترد بس ايناس والباقي ساكت اهئ اهئ اهئ اهئ
ديمة حبيبتي ورغد شبيهتي
بنوتة فضية
بنوتة فضية
ديمة حبيبتي ورغد شبيهتي

الساعة الان :
انثى
من اين عرفت المنتدى : التصفح في الانترنت
العمل/الترفيه : تلميذة / رسم

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالخميس يونيو 17, 2010 11:21 am

لا تزعلي انا اموت

علة ديمة بس ما شفت الموضوع سريع

شكرا
قرة عين ابيهآ
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

الساعة الان :
انثى
من اين عرفت المنتدى : www.ftiat.yoo7.com
العمل/الترفيه : ادارة المواقع

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالخميس يونيو 17, 2010 3:12 pm

الف شكر يا حياتي
وســــــــــــــام
مشرفة
مشرفة
وســــــــــــــام

الساعة الان :
انثى
من اين عرفت المنتدى : دليل المنتديات
العمل/الترفيه : الانترنت / تلميذة

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالخميس يونيو 17, 2010 5:28 pm

تسلم ايدك يا الغاالية
لا تزعلي علينا اعطينا الوقت فقط قلبوو
ديمة حبيبتي ورغد شبيهتي
بنوتة فضية
بنوتة فضية
ديمة حبيبتي ورغد شبيهتي

الساعة الان :
انثى

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالخميس يونيو 17, 2010 5:44 pm

شفتي خلاص
وســــــــــــــام
مشرفة
مشرفة
وســــــــــــــام

الساعة الان :
انثى
من اين عرفت المنتدى : دليل المنتديات
العمل/الترفيه : الانترنت / تلميذة

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالخميس يونيو 17, 2010 5:50 pm

ايوة الطبع و رديت
ديمة حبيبتي ورغد شبيهتي
بنوتة فضية
بنوتة فضية
ديمة حبيبتي ورغد شبيهتي

الساعة الان :
انثى

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالخميس يونيو 17, 2010 5:54 pm

وسام ممكن تدخلي الدردشة
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي
بنوتة vip
بنوتة vip
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي

الساعة الان :
انثى

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 11:29 am

ديمة حبيبتي ورغد شبيهتي كتب:
لا تزعلي انا اموت

علة ديمة بس ما شفت الموضوع سريع

شكرا
طيب
ومشكووووووووووووورهـ ع الرد
جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 966357
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي
بنوتة vip
بنوتة vip
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي

الساعة الان :
انثى

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 11:31 am

دفئ الثلوج كتب:
الف شكر يا حياتي
الف تحيه يا قلبي جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 57834
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي
بنوتة vip
بنوتة vip
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي

الساعة الان :
انثى

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 11:33 am

وســــــــــــــام كتب:
تسلم ايدك يا الغاالية
لا تزعلي علينا اعطينا الوقت فقط قلبوو
الله يسلمك مشكوووورهـ
طيب وراح اخذها منك حكمه OK???
الى اللقاء
دمتي في حفظ الرحمن
جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 307855
جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 462526
LOVE
الفراشة
نوته متميزة
نوته متميزة
الفراشة

الساعة الان :
انثى
من اين عرفت المنتدى : من الانترنت

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 11:52 am

شكرا كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 535403
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي
بنوتة vip
بنوتة vip
مين قدي وديمهـ ورغد قلبي

الساعة الان :
انثى

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 5:06 pm

الفراشة كتب:
شكرا كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 535403
شكرالك ع الرد
قوس
جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 966357
اودى 2012
بنوتة سوبر
بنوتة سوبر
اودى 2012

الساعة الان :
انثى
من اين عرفت المنتدى : كتبت منتديات بنات شفت منتدى فتيات المستقبل اشتركت فيه
العمل/الترفيه : تلميزه و احب الرياضة و نط الحبل

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالثلاثاء أبريل 10, 2012 9:50 pm

انه موضوع فى غاية الجمال يسلموه جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 462526 LOVE جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 684715
كرموشه
بنوتة جوهرية
بنوتة جوهرية
كرموشه

الساعة الان :
انثى
من اين عرفت المنتدى : عبر غوغل
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010   جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 Emptyالخميس أكتوبر 11, 2012 12:33 pm

روووووووووعه
احبك يا ديمه^^ جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010 104952

جدييييد وحصري مني انا وبس عن المنشدهـ المتألقه~*~ديما بشــــار~*~فقط لمحبين ~*~ديما بشــــار~*~2010
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-