{ منتدى فتيات المستقبل }



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاء تسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 اغرب ست حالات وفااااااااااااااه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مزيونه وبرغد الوزان مجنون
نوته متميزة
نوته متميزة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 134
العمر : 19
من اين عرفت المنتدى : من مدرستي
العمل/الترفيه : التصميم والرسم والبحث على الانترنت
نقاط : 24796
تاريخ التسجيل : 02/02/2011

مُساهمةموضوع: اغرب ست حالات وفااااااااااااااه   الأربعاء فبراير 09, 2011 6:23 pm

الحـآله آلآولى /






في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...
>>قمت الغباء بجد يعني وش تفكر فيه ؟!!


!
الحـآله الثـآنيه /




غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...
>>هذه اللي يقلون مات موته حلوة !!!
يالله حسن الخاتمه



الحـآله الثـآلثه /



بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...
مات من ضحك ههههههه^_^


الحـآله الرآبعــه /


في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...
هذه احسن وحدة بالموضوع
اجل يبي تيركها خلص موته ورتاحت خخخخخخخ


الحـــآله الخــآمسه /



تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...
صدق المكتوب ما عنه مهروب لو عقب 20سنه !!!
لاحول ولا قوة الا بالله



الحــآله السـآدســه /


كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~
نسال الله حسن الخاتمه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قرة عين ابيهآ
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى


الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 2464
العمر : 24
من اين عرفت المنتدى : www.ftiat.yoo7.com
العمل/الترفيه : ادارة المواقع
نقاط : 37231
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغرب ست حالات وفااااااااااااااه   الجمعة فبراير 25, 2011 8:22 am

اللهم يا رب احسن خاتمتنا






[center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
leyla471
مشرفة
مشرفة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 1499
العمر : 18
من اين عرفت المنتدى : صدفة
العمل/الترفيه : الرسم
نقاط : 32806
تاريخ التسجيل : 27/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب ست حالات وفااااااااااااااه   الخميس ديسمبر 08, 2011 4:24 pm


الله انا نسالك حسن الخاتمة
يارب استرنا يا رب
جزيت خيرا







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loubna louna
بنوتة انيقة
بنوتة انيقة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 717
العمر : 17
من اين عرفت المنتدى : عن طريق صديقتي ليلى
العمل/الترفيه : تاليف الشعر .
نقاط : 24334
تاريخ التسجيل : 29/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اغرب ست حالات وفااااااااااااااه   الجمعة ديسمبر 09, 2011 10:27 am

جزاااااااااااك الله الف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اغرب ست حالات وفااااااااااااااه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
{ منتدى فتيات المستقبل } :: منتديات التسلية و الترفيه :: منتدى الترفيه-
انتقل الى: