{ منتدى فتيات المستقبل }



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاء تسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 الابتسامة اجمل هدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mimia mimi
بنوتة فعالة
بنوتة فعالة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 218
العمر : 22
من اين عرفت المنتدى : الحلم هههه اقصد الصدفة
العمل/الترفيه : النوم والنوم والنوم و المنتدى
نقاط : 24570
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: الابتسامة اجمل هدية    السبت سبتمبر 03, 2011 6:17 pm

الابتسامة اجمل هدية

عندما تستيقظ من النوم ....... ابتسم واشكر الله على نعمة البقاء دلك ان لديك يوما جديدا اضفه لرصيد حياتك لتقضيه في طاعة الرحمان

عندما ترى والديك امامك ..........ابتسم فهناك الكثير الدين حرموا من نعمة الوالدين .

عندما تتوجه للعمل او الدراسة...... فابتسم فالبعض لا يعمل ولا يدرس .

عندما تتدكر بعض الضغوطات التي مررت بها ..... ابتسم لانها مضت ولن تحدث مجددا ان شاء الله

عندما تمر بوقف صعب ........ابتسم لانك تملك ربا عظيما تستطيع اللجوء اليه في اي وقت

عندما تفشل في تجرببة معينة .........ابتسم فقد يكفيك شرف المحاولة

عندا يجرحك شخصا عزيزا عليك ........ابتسم فهناك العديد من الاشخاص من يحاول مداوات جروحك

عندما يضلمك من حولك ...........ابتسم لانك لا تضلم احدا يوما

عندما تعرف ان فلانا من الناس لا يحبك ..........ابتسم فهناك العديد من الاشخاص الدين يحبونك

**** فتدكر انت من تملك حياتك وانت من تعيشها فبارادتك تجعلها جنة صغيرة سعيدة وبارادتك تجعلها سوداء ملينة بالاحزان فلك الخيار لتختار وابتسم وابتسم وابتسم لانك تملك الخيار الصحيح*****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نصف الحقيقه
بنوته جديدة
بنوته جديدة
avatar

الساعة الان :
ذكر
عدد المساهمات : 11
العمر : 31
من اين عرفت المنتدى : بالصدفه
العمل/الترفيه : لم أعرف المقصود من ذلك
نقاط : 22441
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: الابتسامة اجمل هدية    السبت سبتمبر 03, 2011 8:13 pm

شكراً على هذا الموضوع الشيّق

وهذه إبتسامة إعجاب وتقدير

فعلاً ... الإبتسامة مطلوبة في كل وقت وفي كل حين

ولا ننسى حديث الرسول : (إبتسامتك في وجه أخيك صدقة).أو كما قال (ص) الله عليه وسلم

كما أن الإبتسامة والفرح تطيل الروح

على عكس الهم والغم والحزن ... أعاذنا الله وإياكم من ذلك

وأتذكر المثل القائل : الإبتسامة كلمة طيبه بلا حروف

دامت أفراح وابتسامة الجميع

نصف الحقيقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امينة
بنوتة تستحق الشكر
بنوتة تستحق الشكر
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 1616
العمر : 21
من اين عرفت المنتدى : مـــحـــرك البحـــث
العمل/الترفيه : تلميذة رسامة
نقاط : 32638
تاريخ التسجيل : 15/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الابتسامة اجمل هدية    السبت سبتمبر 03, 2011 8:34 pm

thank you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
whitelilly
بنوتة انيقة
بنوتة انيقة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 776
العمر : 29
من اين عرفت المنتدى : عن طريق الصدفة
العمل/الترفيه : مصورة فوتوغرافية
نقاط : 25579
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: الابتسامة اجمل هدية    الخميس سبتمبر 15, 2011 4:43 pm

نصف الحقيقه كتب:
شكراً على هذا الموضوع الشيّق

وهذه إبتسامة إعجاب وتقدير

فعلاً ... الإبتسامة مطلوبة في كل وقت وفي كل حين

ولا ننسى حديث الرسول : (إبتسامتك في وجه أخيك صدقة).أو كما قال (ص) الله عليه وسلم

كما أن الإبتسامة والفرح تطيل الروح

على عكس الهم والغم والحزن ... أعاذنا الله وإياكم من ذلك

وأتذكر المثل القائل : الإبتسامة كلمة طيبه بلا حروف

دامت أفراح وابتسامة الجميع

نصف الحقيقه


مشكووورة ياا حلوة عالمووضووع الحلو

والله الاخت علللقت الله يبارك فيك وفيها يارب

ماا اجمل الابتساامة حين تشق طريقها من بين الدموع

والله صدق الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

علينا بالتبسم عالاقل مشان نكسب الاجر

بارك الله فيكي










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فـيـےـوونـكـﮩ..
بنوته جديدة
بنوته جديدة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 14
العمر : 823
من اين عرفت المنتدى : منـ محركـآآتـ الـبـحـث ــ
العمل/الترفيه : طــ;ـآآلـبــ;ــة
نقاط : 21316
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: الابتسامة اجمل هدية    الأربعاء ديسمبر 21, 2011 9:15 pm

فعلا..

مشكوورهـ حبيتي

ع الطــررح المفيييد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحلا عنواني
بنوتة خبيرة
بنوتة خبيرة
avatar

الساعة الان :
انثى
عدد المساهمات : 949
العمر : 21
من اين عرفت المنتدى : صدفة/دفــــــئ الثـــــــــلوج
العمل/الترفيه : طالبه متفوقه /النت والتسوق
نقاط : 29963
تاريخ التسجيل : 07/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: الابتسامة اجمل هدية    الأربعاء يونيو 06, 2012 4:29 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الابتسامة اجمل هدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
{ منتدى فتيات المستقبل } :: إســـــــــــــلاميـــــــــــــــــات :: القسم الاسلامي-
انتقل الى: